تتميز سيارتا ألفا روميو ستيلفيو وجوليا المعاد تصميمهما بتحديثات جمالية ملحوظة، وتكنولوجيا متطورة على متن السيارة، وتلبي طلب السوق المغربي من خلال الاحتفاظ بوحدة الديزل سعة 2.2 لتر، مع خيارين للطاقة، 160 حصانًا و210 حصانًا.

تعمل شركة ألفا روميو على تعزيز حضورها في سوق السيارات المغربية من خلال إطلاق طرازيها جوليا وستيلفيو المعاد تصميمهما. وخلال حدث صحفي أقيم اليوم في الدار البيضاء، تم الكشف عن هذه المركبات، مما يمثل إنجازا هاما للعلامة التجارية. وبعد إطلاق تونالي في فبراير الماضي، تواصل ألفا روميو توسعها في المغرب، لتؤكد بذلك سمعتها التي تجمع بين الأداء والأسلوب الإيطالي.

وتتميز سيارتا جوليا وستلفيو المعاد تصميمهما بتحول خارجي ملحوظ، لا سيما فيما يتعلق بشبكة Trilobo المزينة بشعار العلامة التجارية والشبكات السفلية ذات التصميم المميز. يضيف هذا التحديث لمسة عصرية إلى شبكة ألفا روميو المميزة. ومع ذلك، فإن العنصر الأكثر بروزًا هو تقديم المصابيح الأمامية المتكيفة بتقنية Full-LED. وهي تتألف من ثلاث وحدات متميزة، تخلق توقيعًا ضوئيًا فريدًا وتذكر بمهارة السحر الخالد لموديلات Alfa Romeo SZ Zagato وسيارة Alfa Romeo Proteo النموذجية.

لا تقتصر هذه المصابيح الأمامية الجديدة بتقنية Full-LED على المظهر الجمالي؛ كما أنها تتضمن أيضًا تقنيات متطورة مثل نظام الإضاءة الأمامية المتكيف، الذي يقوم تلقائيًا بضبط الضوء المنخفض وفقًا للسرعة وظروف القيادة، بالإضافة إلى تقنية تقسيم الضوء العالي الخالية من الوهج، والتي تتجنب إبهار السائقين من خلال الكشف تلقائيًا عن حركة المرور القادمة.

اتصال متطور على متن سيارتي ألفا روميو ستيلفيو وجوليا الجديدتين.

داخل ستلفيو وجوليا الجديدتين، هناك تحول كبير ملحوظ، لا سيما مع اعتماد لوحة القيادة الرقمية الجديدة تمامًا. تفسح المقاييس التناظرية المجال الآن لشاشة TFT رائعة مقاس 12.3 بوصة، تم دمجها بعناية في الأسطوانات المصممة بشكل كلاسيكي، مما يستحضر جمالية قديمة تذكرنا بأسلوب سيارة Tonale SUV. توفر ترقية الأجهزة هذه للسائقين مرونة متزايدة من خلال التكوينات المختلفة. ومن بين هذه الأنماط، نجد وضعية "التراثية" التي تستمد إلهامها من المقاييس من الستينيات، مما يوفر لمسة حنين إلى تجربة القيادة. وفي المقابل، يتخذ وضع "Relax" نهجًا بسيطًا، مما يوفر بيئة مرتبة تساعد على تهدئة القيادة.

نظام ألفا روميو Q4

تم تصميم تقنية الدفع الرباعي مع نظام Q4 لتوفير تجربة قيادة سريعة الاستجابة وآمنة، مع زيادة أداء السيارة وكفاءتها إلى الحد الأقصى. قلب هذا النظام هو علبة النقل النشطة (ATC)، التي تراقب ظروف الجر وتصرفات السائق في الوقت الفعلي لضمان القيادة المثالية. بفضل نظام Q4 الخاص بألفا روميو، يمكن للسيارة أن تعمل كدفع خلفي خالص، ولكنها تستطيع أيضًا توزيع ما يصل إلى 50% من عزم دوران المحرك على المحور الأمامي في أقل من 150 مللي ثانية عند الضرورة، وبالتالي تجنب انزلاق العجلة وضمان الأداء الأمثل.

مصدر :Le Matin

المنشورات ذات الصلة